Warning: Function get_magic_quotes_gpc() is deprecated in /home/forumbs/public_html/includes/class_core.php on line 1960
لكزس is250c [الأرشيف] - منتديات بانى ستار

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكزس is250c



memo
05-01-2009, 05:43 AM
السلام عليكم


كيفكم ؟؟؟
انشء الله تكونوا بخير

وكل عام وانتم بخير


اليوم بعرض عليكم موضوع شيق جديا وسياره روعه ةهي لكزس IS250C
اترككم مع الموضوع



****************************
***********************
******************
*************
***********
****
**
*
*


http://www.b7st.com/up/uploads/images/B7sT.CoM951813b83b.jpg


بعد طرز عدة حظيت بنجاح كبير وحققت سمعة طيبة لماركة الفخامة من تويوتا، كشفت لكزس عن طراز IS250C الذي يجمع بين تصميم لكزس IS الرياضية الحائزة جوائز عالمية والهندسة المبتكرة للسيارة المكشوفة، خصوصاً أن الشركة اليابانية اهتمت بأدق التفاصيل لهذا الطراز الفخم.
تتميز هذه السيارة بتصميمها الذكي وبسقف يُفتح خلال 20 ثانية فقط بفضل هيكله الخفيف المصنوع من الألومنيوم. كما تتشارك لكزس IS 250C، التي تُعد من الجيل الثالث لطراز IS، مع IS250 الصالون بمحرك تبلغ قدرته 205 أحصنة وسعته 2.5 ليتر، مكون من 6 اسطوانات ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نسب، علماً أن هذه السيارة صُممت لكي تمنع أي ارتجاجات عند قيادتها وهي مكشوفة.



كما أجرت الشركة اليابانية تعديلات كبيرة على الهيكل ونظام التعليق لتوفير الدرجة المناسبة من الصلابة ولتأمين قيادة مريحة.


http://www.b7st.com/up/uploads/images/B7sT.CoM5a3a8c6738.jpg




صُممت هذه السيارة لتجمع بين أقل نسب الجرّ مع تخفيض في الارتجاجات بفعل الرياح عندما تكون السيارة مكشوفة. وتتميز مكوناتها بالانسيابية المطلقة وخصوصاً في تصميم الزجاج الأمامي، مقصورة الركاب، مقصورة الأمتعة والمصابيح الخلفية والأمامية.
وعند إغلاق السقف، توفر IS 250C معامل سحب تصل الى 0.29 مقارنة بـ 0.27 لطراز الصالون، علماً إن الحصول على هذه النسبة جاء بفضل خبرة مهندسي الشركة الذين صمموا الزجاج الأمامي والسقف بطريقة تتناسب مع أفضل معايير الانسيابية.


http://www.b7st.com/up/uploads/images/B7sT.CoMd26bff38c3.jpg


كما طوّرت لكزس نظام التكييف عبر إدخال نظام التحكّم بالمكيف تبعاً للسرعة كي يزيد من تدفّق الهواء أوتوماتيكياً عندما يُفتح السقف تدريجاً، ليبرز عندها النظام السمعي المتطور من مارك ليفنسون مع 12 مكبراً للصوت والمتضّمن جهاز التعديل الذي ينسّق الصوت في شكل أفضل ويعدّله أوتوماتيكياً من دون أن يفقد قوته ورخامته، ما يؤمن نوعية صوت أفضل في الحالات كلها.
كذلك أرجعت المقاعد الخلفية الكبيرة الحجم نحو30 ملم لتعزيز المساحة المخصصة لرؤوس الراكبَين الخلفيين، وتفصل بينهما لوحة وسطية تحتوي على حاملات أكواب، فيما صممت لكزس المقاعد الأمامية في شكل أنحف لتأمين مساحة أكبر لأرجل الركاب في الخلف. كما أصبح الدخول الى المقاعد الخلفية أسهل بفضل تصميم الأبواب التي زاد طولها نحو 300 ملم. وبواسطة كبسة واحدة يمكن توضيب المقاعد الأمامية لتسهيل عملية الدخول والخروج إليها.


http://www.b7st.com/up/uploads/images/B7sT.CoM9317130ce8.jpg




من جهة ثانية، صُممت IS250C لتحقق أفضل التصنيفات الأوروبية في اختبار التصادم الأمامي يورو NCAP. كما ساهمت التعديلات الكبيرة التي أدخلت على قاعدة الهيكل في تحسين قدرة امتصاص الاصطدام، الحماية من الانقلاب، تحسين صلابة الهيكل، تخفيف الاهتزازات وتعزيز التحكم.
وزودت IS250C بنظام VDIM للتحكّم الديناميكي، نظام VSC للتحكّم بالثبات المخصص للسيارات المكشوفة والذي يقلل من مسافات التوقف على الطرق غير المستوية.



http://www.b7st.com/up/uploads/images/B7sT.CoM7e66ffc529.jpg



كمـــا يتوافــــر للسيارة نظام PSC الوقائي المسبّق للتصادم الذي يحتوي على حزام أمان مع وظائف كبحية متطورة، الى أكياس هواء للراكب الأمامي لتوفير سلامة أكبر وتفعيل أسرع عند الحاجة.


http://www.b7st.com/up/uploads/images/B7sT.CoMccb821f3c5.jpg