Warning: Function get_magic_quotes_gpc() is deprecated in /home/forumbs/public_html/includes/class_core.php on line 1960

Warning: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; vB_XML_Parser has a deprecated constructor in ..../includes/class_xml.php on line 52

Warning: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; vB_XML_Builder has a deprecated constructor in ..../includes/class_xml.php on line 689
اختار لونك المناسب لتكون انيق****لك يا ادم [الأرشيف] - منتديات بانى ستار

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختار لونك المناسب لتكون انيق****لك يا ادم



ORED_ELGANA
04-21-2008, 09:10 AM
اللون المناسب يزيدك أناقة وجاذبية
http://www.bawasel.com/forums/images/smilies/thumb.gif http://www.bawasel.com/forums/images/smilies/thumb.gif http://www.bawasel.com/forums/images/smilies/thumb.gif http://www.bawasel.com/forums/images/smilies/thumb.gif http://www.bawasel.com/forums/images/smilies/thumb.gif
http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperBackOffice/ArticlesPictures/13-4-2008//381374_430001_small.jpg (http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperBackOffice/ArticlesPictures/13-4-2008//381374_430001.jpg) الرجل الانيق هو الذي يعرف كيف ينتقي الالوان التي يرتديها، فلا يجب ان تخاف من الالوان ولكن يجب ان تعرفها وتجربها حتى ولو كنت ترتدي مجرد تي شيرت، وهذه بعض الارشادات لمعرفة كيفية اختيار الالوان التي تناسبك.
- الصيف كانه مهرجان يأتي في السنة مرة واحدة لذلك الالوان الفاتحة والمضيئة مرغوبة فيه، اختر لونا يعبر عن شخصيتك وآخر يبرز لون بشرتك وعينيك.
- ابتعد عن القصمان البيجية، فهذا اللون لا يناسب اي قطعة ملابس قريبة من الوجه، ونادرا ما يناسب اي لون بشرة، فلا تنجرف وراء العروض من موديلات انيقة لمصممي الازياء.
- اللون الازرق الفرنسي خيار جيد دائما، وهو اللون الازرق الغامق متوسط الدرجة، فهذا اللون يناسب جميع درجات الوان البشرة. حتى لو ارتديت تي شيرت بهذا اللون فستبدو انيقا، ولكن غالبا ما تجد هذا اللون في التي شيرتات الفاخرة او الباهظة الثمن.
- ابتعد عن الجوارب ذات الالوان الفاقعة فهي مقبولة فقط اذا كانت الجوارب ذات تقليم أو اشكال هندسية، ولكن اذا كانت سادة فان جواربك الفاقعة اللون ستبدو كجوارب المهرج!
- من المهم ان ترتدي اللون الذي يظهر لون عينيك وبشرتك بالقرب من وجهك، فانت لا تريد ان يبدو وجهك شاحبا وكانه وجه رجل مريض!
- ابتعد عن النقشات الكبيرة في القمصان التي كانت سائدة في الثمانينات.
- انظر حولك اذا كنت محتارا في كيفية اضافة الوان جديدة الى خزانة ملابسك، ولاحظ ما يعرض في المحلات والفاترينات، فعلى سبيل المثال رالف لورين يستخدم الكثير من الالوان في مجموعاته ويجعل الازياء الكلاسيكية تبدو عصرية.
واذا كنت تسافر الى الخارج فبامكانك ان تتعلم من الغربيين كيفية استخدام الالوان في الملابس، وربما يكون الايطاليون هم الاكثر فنا في ذلك.