المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جالاتاساراي يقيل مديره الفنى " سكيبه "



v_good
02-27-2009, 04:14 PM
http://www.140sport.com/CreateThumbNail.aspx?image=Files/AdminFTP/Images_library/2007/Scipi%20%D8%AC%D9%84%D8%A7%D8%B7%D8%A9%20%D8%B3%D8 %B1%D8%A7%D9%89-12716.jpg&size=400


المصدر : الجزيرة الرياضيه

أعلن نادي جالاتاساراي بطل الدوري التركي لكرة القدم اليوم الاثنين انه أقال المدرب الألماني ميكايل سكيبه بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق تحت إشرافه في الآونة الأخيرة.
وقالت إدارة النادي التركي في موقعها على شبكة الانترنت:"نشكر ميكايل سكيبه على الخدمات التي قدمها للنادي حتى اليوم ونتمنى له الكثير من التوفيق في المستقبل".
ولم يعلن النادي عن المدرب الذي سيخلف سكيبه لقيادة جالاتاساراي عندما سيواجه بوردو الفرنسي الخميس المقبل في إياب الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.
وأكد سكيبه من جانبه في مؤتمر صحافي:"أن سبب إقالته يعود لعدم تحقيقه نتائج مرضية منذ انتهاء العطلة الشتوية، معللاً ذلك إلى كثرة الإصابات ونقص الإمكانيات المادية".
ويأتي قرار الإقالة بعد خسارة الفريق على أرضه 2-5 أمام كوجايلي سبور ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدور المحلي وتراجعه بالتالي إلى المركز الخامس بفارق 8 نقاط عن سيفاس سبور المتصدر.
وكان جالاتاساراي حقق فوزاً وتعادلاً وهزيمتين في مبارياته الأربع الأخيرة التي لعبها في الدوري، وخرج من الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس المحلية مطلع فبراير الحالي.
وتعادل جالاتاساراي مع بوردو الفرنسي صفر-صفر في ذهاب الدور الثالث من كأس الاتحاد الأوروبي.
وكان سكيبه (43 عاماً) وقع عقداً لمدة عام واحد مع جالاتاساراي الصيف الماضي مع إمكانية التمديد لعام آخر، وذلك بعد إقالته من نادي باير ليفركوزن الذي اشرف عليه لمدة 3 سنوات.