المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياره افنسس



hany_2_2_1_1
05-12-2008, 11:59 AM
بتصميمها الجديد
الأكثر جاذبية . . . الأقوي أداء . . . الأعلي أ يختلف التصميم الخارجي للسيارة Avensis كثيرا عن ما تحويه من عبقرية في تصميم كل تفصيلة بداخلها فعجلة القيادة والتي يتوسطها علامة تويوتا ذات اللون الفضي والمزودة ب Multi function steer ing وهو واحد من التفاصيل العديدة التي سوف تبهرك وأنت بداخل السيارة. هذا بالإضافة إلي الفرش الداخلي والمصنع من قماش مخملي ذي جودة عالية وبلون يتناسب مع عبقرية التصميم الداخلي والخارجي. أضف إلي ذلك مجموعة التجهيزات الداخلية التي سوف تبهرك عندما تكتشفها بنفسك. كما توفر الراحة لركابها حيث تنعم بها عند جلوسك أمام عجلة قيادة Avensis حيث تتميز مقاعدها الأمامية بإمكانية الحركة بستة طرق مختلفة لتوفر لك راحة خصوصا في الرحلات الطويلة.
قوة الأداء
روعة السيارة Avensis لا تقف عند كونها سيارة ذات شكل جذاب ورشيق فحسب بل إن مواصفتها الفنية القوية والتي تترجمها قوة الأداء إلي ميزة تجعلها الأقوي بين منافسيها في تلك الفئة . تتوافر السيارة تويوتا Avensis بمحرك سعة 1600 سي سي وبقوة 110/6000 حصان وبعزم يصل الي 162/3800 نيوتن متر يعتبر الأقوي بين السيارات المتنافسة في هذه ماناالفئة وبوزن اجمالي يصل الي 1820 كجم وهو مايعطيها ثباتا عند السرعات العالية. كما تصل سعة خزان الوقود الي 60 لترا. وصمم محرك السيارة Avensis ليتناسب مع طبيعة وجودة الوقود في مصر Unleaded - 90 octane or higher.
عوامل الأمان:
لم تغفل شركة تويوتا العالمية اهتمامها العالي بعوامل الأمان في السيارة Avensis مما جعلها اكثر السيارات امانا في فئتها حسب تقييم EURO NCAP (European New car Assessment Program) وهي واحدة من الجهات المعتمدة والمسجلة عالميا والتي تقوم بتقييم السيارات حسب معايير عالمية محددة ومتفق عليها. وعندما تجلس امام عجلة السيارة تويوتاAvensis فأنك سوف تدهش من ان بها 5 وسادات هوائية موزعة بشكل دقيق وشامل ليحمي الركاب بطريقة علمية مدروسة في حالات الحوادث فأثنين في المقدمة واثنين قي الجانب وواحدة اسفل عجلة القيادة وذلك لحماية الجزء السفلي للسائق عند الأرتطام (Knee Bag) كما ان نظام الفرامل ABS الدقيق الذي تتميز به السيارة هو واحد من اهم عوامل الأمان الذي يضمن ثباتا للسيارة في حالات التوقف المفاجئ. كما انها تتميز بنظام electric power steering وهو مايضفي نعومة وسلاسة عند تحريك السيارة وهي ثابتة (الركن) وفي نفس الوقت تقل هذه النعومة اتوماتيكيا عند القيادة بسرعة لتعطي للسيارة قوة وثباتا غير مسبوقين وبشكل اتوماتيكي دقيق وتمنح للسائق درجة عالية من الأمان والثقة.
ويعتبر تجربة السيارة Avensis هي متعة لا تضاهي في حد ذاتها خصوصا اذا كانت هذه السيارة موجودة لدي واحد من اقوي توكيلات السيارات في مصر وهي شركة تويوتا ايجيبت والتي دائما ماتبذل قصاري جهدها في خدمة عملائها خدمة متميزة فيما بعد البيع من مراكز خدمة منتشرة تقدم خدمات متميزة بأسعار لاتنافس وتقدم فترة ضمان تعد الأطول في السوق المصري 100,000 كم أو 36 شهرا ايهما اقرب
__________________

http://img170.imageshack.us/img170/1943/doaaeg3.jpg


السيارة تويوتا Avensis واحدة من عبقريات شركة تويوتا موتور كوربوريشن العالمية والتي استطاعت أن تغزو بها الأسواق العالمية كواحدة من أفضل السيارات في فئتها . وتعتبر السيارة Avensis واحدة من السيارات العائلية متوسطة الحجم و التي تجمع بين عبقرية التكنولوجيا اليابانية المتطورة بما تحويه من تفاصيل وتجهيزات غاية في الدقة وبين جاذبية ورفاهية التصميم الأوربي الرشيق والذي يجعلها دائما تناسب شرائح مختلفة من السوق.
تصميم السيارة Avensis يمزج بين كلاسيكية السيارات الفاخرة ورشاقة السيارات ذات الطابع الرياضي في تناغم مثير ورائع. حيث أن جاذبية هذه السيارة تنبع من خطوطها الديناميكية الرائعة والتي تضفي عليها لمسة ساحرة تجعلها تتميز بشخصية متفردة عن باقي مثيلاتها في نفس الفئة. فالشبكة الأمامية ذات اللون الفضي الأنيق والمصممة بشكل عرضي يتوسطها علامة تويوتا الشهيرة والتي تعطي إحساسا بجودة عالية واكصدامات بنفس لون السيارة تزيد من فخامة ورفاهية مقدمتها وخطوط انسيابية تبدأ من الخلف وتنتهي بالمقدمة لتعبر عن نعومة ورياضية هذا التصميم الرائع. كما ان تصميمها الرائع من الجانبين والذي يعطيها فخامة منقطعة النظير تتناسب مع شخصية السيارة القوية. وإتماما لهذه العبقرية في التصميم نجد السيارة Avensis وقد زيد من رونقها بمؤخرة غير تقليدية تتناغم مع تصميم السيارة الرياضي الأنيق