المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شائعات الخيانة الزوجية تعصف بساركوزي وبروني



الساحر2
03-11-2010, 03:14 PM
http://www.moheet.com/image/68/225-300/688917.jpg
الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني

باريس: تسود فرنسا أخبار وقصص بشأن علاقات لكل من الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني ـ نجمة عروض الازياء الفرنسية السابقة ـ بآخرين خارج إطار الزواج، إلا أن بروني نفت الأمر برمته.

وذكرت صحيفة "دايلي تلجراف" البريطانية ان التشكيك بوجود علاقة وثيقة بين بروني والمغني بنجامين بيولاي
ظهر للمرة الأولى على موقع "تويتر" الاجتماعي وانتقل إلى مواقع أخرى من بينها موقع مجلة "لوجورنال دو ديمانش".

وذكرت الصحيفة "أن علاقة صداقة وثيقة كانت تربط بروني وبيولاي طوال سنوات عديدة، وان السيدة الأولى الفرنسية أقامت في شقته بباريس في العام 2008 خلال التحضير لألبومها الغنائي ".

وأفادت مجلة "لوجورنال دو ديمانش" أن بروني وبيولاي ذهبا إلى تايلاند قبل أسابيع لتمضية إجازة ولكنها لم تكملها لأن ساركوزي اتصل وطلب منها العودة إلى باريس.

أما الرئيس الفرنسي، فأشيع انه بحث عن "العزاء" عند وزيرة البيئة شانتال جوانو "40 سنة" وهي متزوجة من بطل كاراتيه.

جوانو وبروني تنفيان

وقال متحث باسم وزيرة البيئة شانتال جوانو انها "فجعت بالشائعة" وتستعد لملاحقة الأمر قانونيا. وبينما رفض قصر الإليزيه التعليق على الموضوع، قالت كارلا بروني إن زوجها الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي لا يمكن أن يخونها ووصفت حبهما بأنه "قصة حب خيالية حقيقية" .

وأدلت بروني التي تزوجت ساركوزي قبل سنتين بعد قصة حب عاصفة بهذه التصريحات لقناة "سكاي نيوز" البريطانية في مقابلة أذيعت أمس الاربعاء وتم تسجيلها يوم الجمعة الماضية.

وعلى الرغم من أن المقابلة قد تم تسجيلها قبل انتشار الشائعات فقد سأل المراسل بروني هل تثق في ساركوزي نظرا للعلاقات التي كانت لديه قبل أن يلتقي بها، وردت بروني على المذيع وهي ترمقه بنظرة ثاقبة: "نعم جدا. لا يمكن أن تكون له علاقات. وهل سبق أن رأيت صورة له وهو يقيم علاقة؟" .

وبالضغط عليها اذا ما كانت تعتقد أن زواجهما سيستمر الى الابد صمتت بروني قليلا قبل أن تقول "أعتقد أن الزواج يجب أن يكون أبديا. لكن من يعرف ما قد يحدث. أتمنى لو كان أبديا هذا ما امله. لكننا قد نكون موتى في الغد" .

مروضة الرجال

ووصفت بروني التي بلغت 41 عاما نفسها ذات مرة بأنها "مروضة رجال" ، وكان لها علاقات سابقة مع مغني الرولين ستونز ميك جاغر ومغني فرقة كريم السابق نجم القيثار ايريك كلابتون ورجل الاعمال دونالد ترمب والمليونير الفرنسي فانسان بولير، ولديها ابن صغير من علاقة سابقة .

وكان ساركوزي وبروني تزوجا بداية 2008 بعد تردد أنباء عن علاقة بين الطرفين انكشفت للعلن في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2007 عندما ظهر ساركوزي للعموم لأول مرة مع بروني في زيارة الى يوروديزني بباريس.
ثم تطورت العلاقة باصطحاب ساركوزي لبروني خلال إجازته الخاصة التي امضاها في منطقة الشرق الاوسط وقام خلالها بزيارة مصر والأردن.

تاريخ التحديث :-
توقيت جرينتش : الخميس , 11 - 3 - 2010 الساعة : 10:12 صباحاً
توقيت مكة المكرمة : الخميس , 11 - 3 - 2010 الساعة : 1:12 مساءً